السبت، 4 أبريل 2009

الحياة كر وفر ؟؟

مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور

السلام عليكم ورحمة الله ..
أسمحوا لي لن أسألكم عن حالكم ؟؟! لأن حالي متدهورة قليلا :( .. الحمدلله على كل حال

محتار .. مقيد .. خائف .. متنرفز .. ولكن بنفس الوقت أشعر ببعض السعادة ..

شعور مختلط .. ولكن الغالب هو السائد !!؟

فسيد الموقف الآن هو الفر .. نعم هو الفر؟؟! فهذه هي الحياة ..
تصفو وتكدر .. تضحك وتبكي .. تعز وتذل ..

لكن هناك سؤال يأتي في رأسي يأتي من أبعاد عميقة لا محور Y . x . z ... وما أدراني !!؟ المهم قد وصل .. لما التفكير بطريقة الطاولة المستطيلة ( ملطوش من علم الإدارة ) بمعنى لماذا دائما التفكير دائما يكون في نفس المشكلة ولايكون في حل المشكلة ... ( اسعى يا عبدي وأنا أسعى معك ) .. فالمشكلة لها عدد من الحلول .. وليس للمشاكل حل واحد ... إذا اسمحوا لي أنا مقبل ع حل وليس من الآن فصاعدا فر وكر بل كر ثم كر .. !! فهذه هي الحياة : )

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ..

    كيف الحال ...؟؟

    إن شالله تمآم ..

    مدونهـ ولا أروع بجد إستمتعت وأنا اطوووف فيهآ

    تسلم \ــي ..

    تحياتي:

    يابانيه بقوه

    ردحذف
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    الحمدلله ..

    تمام التمام

    شكرا على الإطراء .. وأتمنى لك الفائدة مع مبدعوو : )

    حياك الله .. وانتظري دروسي في اللغة اليابانية ..

    ردحذف